OoOoاحلى بنات OoOo

أَهْلآَ وَسَهْلاً بِكـِ زائر فِـےْ مُنْتَدَيَأإتْ احلا البنات..}~ نورتى المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعات°•| قوانينـ منتدياتـ احلى بنات|•°دخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مجلة البنات (العدد2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 12:29 am



















_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 12:29 am

Crying or Very sad

همسات دافئة



:: الأمل ::

ربما يتلاشى .. لكن لا
ينعدم



:: الحب ::

لا تبحث عنه حولك إنما ابحث عنه في
قلبك



:: الغرام ::

بسمه في وجوه صامته و وجوه
حائرة



:: الصداقة ::

قلم عاجز عن التعبير



::
الإخلاص ::

من أجمل ما يتحلى به الإنسان



:: الأطفال
::

بسمه الحياة وأمل المستقبل



:: الحياة ::

شمعه
قتيلها الحب و ضوئها الأمل



:: الوحدة ::

ليس ان تجلس وحيدا
بل ان تفارق من تحب



:: الحزن ::

سعادة بلا
شفتين



:: الحقيقة ::

لؤلؤة تحتاج إلى غواص
ماهر



:: التضحية ::

عمل رائع تقدمه لغيرك و يرفض التعامل
به



:: الموت ::

كأس نشربه رغم الإرادة



::
الفشل ::

صخور في عبير الواقع



:: الحقد ::

لهب مشتعل
في قلب الحاسد فيحوله إلى رماد



:: الغيرة ::

عدسه تكبر
الأشياء الصغيرة



:: المستحيل ::

كلمه موجودة في عالم
الحمقى

_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 12:30 am

Crying or Very sad

غير ألاستراتيجيه المعتادة عندما تسير الأمور عكس ما تريد
يحكى أنه كان هناك ملك
يعيش في مملكة واسعة جدا. أراد هذا الملك ان يقوم برحلة برية وطويلة وحينما عاد من
الرحلة وجد ان إقدامه تورمت بسبب المشي فاصدر مرسوما يقضي بتغطية كل شوارع المملكة
بالجلد ولكن احد مستشاريه أشار عليه برأي أفضل وهو عمل قطعة جلد صغيرة تحت قدمي
الملك فقط

إذا أردت أن تعيش سعيدا في العالم فلا تحاول تغيير كل العالم بل
اعمل التغير في نفسك فلن تستطيع ان تغير العالم

----------

ويُحكى
أنه في أحد الأيام الماضية كان هناك نسر يعيش في إحدى الجبال ويضع عشه في قمة إحدى
الأشجار، وكان عش النسر يحتوي على 4 بيضات، ثم حدث أن هز زلزال عنيف الأرض فسقطت
بيضة من عش النسر وتدحرجت إلى أن استقرت في مزرعة للدجاج، وأدركت الدجاجات بأن
عليها أن تحمي وتعتني ببيضة النسر هذه، وتطوعت دجاجة كبيرة في السن لتربية البيضة
إلى أن تفقس.

وفي أحد الأيام فقست البيضة وخرج منها نسر صغير جميل، ولكن هذا
النسر بدأ يتربى على أنه دجاجة، وأصبح يعرف أنه ليس إلا دجاجة، وفي أحد الأيام
وفيما كان يلعب في ساحة المزرعة شاهد مجموعة من النسور تحلق بفخر عالياً في السماء،
تمنى هذا النسر أن يستطيع التحليق عالياً مثل هؤلاء النسور، ولكن قوبل بضحكات
الاستهزاء من الدجاج قائلين له: أنت لست سوى دجاجة ولن تستطيع أن تحلق عالياً مثل
النسور، وبعد وقت قليل توقف النسر عن أحلامه في أن يحلق عالياً، ولم يلبث بعد فترة
أن مات بعد أن عاش حياة طويلة مثل الدجاجة.

فهذا النسر بسبب نشأته بين
الدجاج اعتقد بأنه دجاجة! والمعروف بأن الدجاج لا يستطيع الطيران والتحليق عالياً
في السماء، لهذا لم يولِ هذا الأمر أهمية.

وما نستخلصه من القصة من أنك إن
ركنت إلى واقعك السلبي تصبح أسيراً وفقاً لما تؤمن به، فإذا كنت نسراً وتحلم لكي
تحلق عالياً في سماء النجاح، فتابع أحلامك ولا تستمع لكلمات الدجاج (الخاذلين
لطموحك من أصحاب وزملاء وأقارب!) حيث أن القدرة والطاقة على تحقيق ذلك متواجدتين
لديك بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى.

واعلم بأن نظرتك الشخصية لذاتك وطموحك
هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك!

لذا فاسع أن تصقل نفسك، وأن ترفع من
احترامك ونظرتك لذاتك فهي السبيل لنجاحك، ورافق من يقوي عزيمتك.

وصدق الشاعر
حينما ذم القنوع ومدح الطموح

شباب قنعٌ لا خير فيهم
فبورك في الشباب
الطامحين

_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 12:31 am

Crying or Very sad

الأصدقاء

صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة
ميلاد جديدة

وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل
النيران في حياتك

وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري
لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك


وصديق يحسدك ويتمنى
زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية



وصديق يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق يقتلك يبث سمومه فيك
يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم
ويقذف بك من حيث لا عودة ولا رجوع



و يقول المثل : ان كان لديك في
هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم



وأخيرا .. من
السهل ان تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 12:32 am



معاني أسماء شركات السيارات اليابانية





تويوتا

اسم
الشخص الذي أنشأ هذه الشركة ( تويودا إيجي )

ولكن حولوا الحرف دا إلى تا
لتسهيل نطقها على الأجانب

وكلمة تويوتا تنقسم إلى كلمتين

تويو ..
بمعنى وفير أو خصيب .. وتا بمعنى حقل ( وبالأخص حقل الأرز)

فيكون معنى
تويوتا .. الحقل الوفير .. أو الحقل
الخصيب





سوزوكي

هو اسم أحد أشهر العائلات
اليابانية

سوزوكي تنقسم إلى كلمتين

سوزو .. بمعنى جرس أو أجراس .. كي
بمعنى شجرة

فيكون معنى سوزوكي .. شجرة الأجراس






نيسّان

قد تتفاجأ إذا علمت أن Nissan معناها ببساطة
.. إنتاج اليابان

Ni .. اختصار لكلمة Nippon بمعنى اليابان

ssan ..
اختصار لكلمة seisan بمعنى انتاج أو صُنع

ولكن بعضنا يخطئ في نطقها ويقول
neesan

وهذا يؤدي إلى اختلاف المعنى .. فيجب مراعاة ذلك وشد
السين





ميتسوبيشي

ميتسوبيشي معناه الجواهر الثلاثة ..
كما هو واضح من الشعار

ولهذه التسمية قصة .. هي أن صاحب هذه الشركة واسمه
"إيواساكي ياتارو" بدأ في العمل في التجارة البحرية عام 1870 .. وكان يملك ثلاث سفن
يحملها بالبضائع ويتاجر بها في كوريا والصين .. وكانت هذه الثلاث سفن من أغلى
مايملك وأعز الأشياء لديه لذلك سماهم الجواهر الثلاثة "ميتسوبيشي" .. وشيئاً فشيئاً
ازدادت تجارته وفتح مصانع في اليابان وانتقل إلى صناعة الموتورات والأدوات
الكهربائية .. إلى أن أصبحت شركة ميتسوبيشي من أضخم الشركات التي لها عائدات مالية
على مستوى العالم وأصبحت ميزانيتها تفوق ميزانية بعض
الدول





هوندا

هوندا هو اسم عائلة مؤسس هذه الشركة
هوندا سوشيرو

ومعنى هوندا هو .. الحقل الرئيسي

hon بمعنى رئيسي أو
أساسي .. da بمعنى حقل





ياماها

ياماها معناها .. حد
الجبل

ياما .. بمعنى جبل .. ها بمعنى حد أو شفير

وهي اسم عائلة
يابانية





مازدا

في الأصل هي ماتسودا
Matsuda

وهي اسم عائلة يابانية ومعناها حقل أشجار الصنوبر

ولكنهم
كتبوها Mazda لتسهيل نطقها على الأجانب





سيكو

سيكو
تعني في اللغة اليابانية النجاح





كاسيو

ينطقها
اليابانيون كاشيو

وهي اسم عائلة يابانية معناها خلف شجرة
السنديان

كاشي .. شجرة السنديان أو خلف


واتمنى ان عجبكم هاذا العدد رمز5
تحياتي اليكم
اختكم ياسمين

_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة
مديرة الموقع
مديرة الموقع


انثى مساهماتك : 1507
العمر : 21
مزاجك اليوم :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الجمعة فبراير 06, 2009 5:16 am

عدد رائع ياسمين

و سوف تكونى انتى المسؤلة عن مجلتنا و تمت اضافة منتدى مجلة احلى بنات

_________________
_________________

....مديرة شلة CuTe GiRlS....


مشتركة فى شلة الصديقااات شعارنا دوما
(للابداع معا )




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabanaat.ahlamontada.net
الســ دلوعة ــعودية
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة


انثى مساهماتك : 20
بلدك :
اميرتك المفضلة :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   السبت فبراير 07, 2009 2:52 pm

55


elephant
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   السبت فبراير 07, 2009 3:20 pm

Crying or Very sad


شكرااااااا لكي يا الغالية لؤلؤة
اتمنى انكم استمتعتم بالعدد
66669

_________________
[/http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Bbm34590.gifhttp://5vvv5.com/get-12-2008-lv7tu8v5.jpg[img]شعاري دوما (للابداع معا )[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!*!هدوء!*!
مشرفة قسم الصحة والرشاقة والجمال
مشرفة قسم الصحة والرشاقة والجمال


انثى مساهماتك : 147
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الأحد مارس 22, 2009 5:59 am

lol! موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlabnat.ahlamontada.com
ŠwēēŤ ĢĪŖĿ
بنوتة فعالة
بنوتة فعالة


انثى مساهماتك : 123
العمر : 21
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الأربعاء مارس 25, 2009 11:42 am

study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحيده ابوها
مشرفة قسم الشعر و الخواطر
مشرفة قسم الشعر و الخواطر


انثى مساهماتك : 90
العمر : 19
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 18/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البنات (العدد2)   الثلاثاء مارس 31, 2009 11:24 am

lol!
elephant
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلة البنات (العدد2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
OoOoاحلى بنات OoOo :: بنات xبنات :: مجلة احلى بنات-
انتقل الى: