OoOoاحلى بنات OoOo

أَهْلآَ وَسَهْلاً بِكـِ زائر فِـےْ مُنْتَدَيَأإتْ احلا البنات..}~ نورتى المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعات°•| قوانينـ منتدياتـ احلى بنات|•°دخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لقاء صحفي مع السيجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمين
مشرفة منتدى بناتx بنات
مشرفة منتدى بناتx بنات


انثى مساهماتك : 492
العمر : 22
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: لقاء صحفي مع السيجارة   الجمعة يناير 23, 2009 2:44 am

Crying or Very sad

موضوع عن التدخين قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين

مذيعة وسيجارة

المذيعة:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى
حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا
الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.



السيجارة: شكرا
...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني
لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش
بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة
أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار
وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني
في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.


المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟


السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة

والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري

السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم

ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من

كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر

شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء

النهار.


المذيعة: ما مبدأ عملك؟


السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه
وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة
الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما
فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن
يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم
أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط


المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم
والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم
ثروة هائلة.


المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟


السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر
أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب
طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء
الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون
حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟


السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام
أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم
صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في
ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة
وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين
الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف
واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد
أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل
همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني
لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة ولااحلى
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى مساهماتك : 464
العمر : 20
مزاجك اليوم :
بلدك :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء صحفي مع السيجارة   السبت يناير 24, 2009 11:08 am

66669

شي جميلـ يا عسلـ و عسا الله يديكـ اجر الفائدهـ ...
يعطيك العافية،،،،..

6662

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m!$$ p!nk
مشرفة المنتدى الترفيهى
مشرفة المنتدى الترفيهى


انثى مساهماتك : 352
مزاجك اليوم :
حيوانك المفضل :
اميرتك المفضلة :
دعائك :
الاوسمة :
..... :
رسائل وسائط ..MMS.. :
سجلتى فى : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لقاء صحفي مع السيجارة   الثلاثاء يناير 27, 2009 2:37 pm

يسلمووووووووووووووووو

جعله الله فى ميزان حسناتك

study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء صحفي مع السيجارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
OoOoاحلى بنات OoOo :: بنات xبنات :: قسم الصحة و الرشاقة و الجمال-
انتقل الى: